الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 03:08 ص سبورت -شاهد نهاية مأساوية لـ كلوب صانع النهضة الحديثة في تاريخ ليفربول , القاهرة 24الخميس 25 أبريل 2024 02 05 ص خسر ليفربول بقيادة يورجن كلوب مباراة ديربي الميرسيسايد أمام فريق إيفرتون في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 25/أبريل/2024 - 02:05 ص

كلوب صانع النهضة الحديثة في تاريخ ليفربول

نهاية مأساوية

وبعدما كان يسير بخطى ثابتة في الدوري الأوروبي، فقد ودّع المسابقة من ربع النهائي بهزيمة قاسية على ملعبه من أتالانتا بذهاب ربع النهائي 3-0 والفوز بهدف دون رد في إيطاليا بلقاء العودة لم يكن شفيعًا بالتأهل، وهذه الهزيمة أثرّت على المشوار بالبريميرليج حيث فقد الليفر ثلاث نقاط غالية على ملعبه أمام كريستال بالاس، واليوم أمام إيفرتون، لتصبح نهاية مأساوية للمدرب صانع الإنجاز في فريق ليفربول.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهاية مأساوية لـ كلوب صانع النهضة الحديثة في تاريخ ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهاية مأساوية لـ كلوب صانع النهضة الحديثة في تاريخ ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نهاية مأساوية لـ كلوب صانع النهضة الحديثة في تاريخ ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 02:05 ص خسر ليفربول بقيادة يورجن كلوب مباراة ديربي الميرسيسايد أمام فريق إيفرتون، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ ليتعقد موقف الريدز في المنافسة على لقب... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم