الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 07:52 ص سبورت -شاهد النشرة الرياضية رحيل كهربا من الأهلي وصدمة الزمالك في قضية بوطيب , أخبار الوطن06 45 ص الخميس 25 أبريل 2024 كهربا لاعب النادي الأهلي النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها والان الى المزيد من سبووورت نت.

رحيل كهربا عن الأهلي نهاية الموسم 

صدمة الزمالك في قضية بوطيب 

الزمالك يعلق علي رحيل زيزو لحل أزمة إيقاف القيد

للتفاصيل من هنا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النشرة الرياضية رحيل كهربا من الأهلي وصدمة الزمالك في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النشرة الرياضية: رحيل كهربا من الأهلي وصدمة الزمالك في قضية بوطيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النشرة الرياضية: رحيل كهربا من الأهلي وصدمة الزمالك في قضية بوطيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:45 ص | الخميس 25 أبريل 2024 كهربا لاعب النادي الأهلي النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم