الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 08:48 ص سبورت -شاهد برونو سافيو يقود بوليفار للفوز على فلامنجو في ليبرتادوريس , أخبار الوطن07 41 ص الخميس 25 أبريل 2024 برونو سافيو لاعب النادي الأهلي السابق وبوليفار الحالي فاز بوليفار البوليفي الذي والان الى المزيد من سبووورت نت.

هدف برونو سافيو لاعب الأهلي السابق وبوليفار الحالي

Fecha 3 - Grupo E - CONMEBOL #Libertadores#GloriaEterna pic.twitter.com/fuOyteyDso

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) April 25, 2024

 فوز ريفربليت الأرجنتيني على ليبرتاد

وسجل هدفا إنديبندينتي ديل فالي الإكوادوري، كل من كيندري بايز، ومايكل هويوس، في الدقيقتين 12، 38، فيما أحرز أهداف بالميراس، إندريك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ولازارو في الدقيقة 81، ولويس جيلهيرمي، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برونو سافيو يقود بوليفار للفوز على فلامنجو في ليبرتادوريس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برونو سافيو يقود بوليفار للفوز على فلامنجو في «ليبرتادوريس» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن برونو سافيو يقود بوليفار للفوز على فلامنجو في «ليبرتادوريس»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:41 ص | الخميس 25 أبريل 2024 برونو سافيو لاعب النادي الأهلي السابق وبوليفار الحالي فاز بوليفار البوليفي الذي يلعب بصفوفه برونو سافيو نجم النادي الأهلي السابق على نظيره فلامنجو على ملعب... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 08:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم