الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 11:48 ص سبورت -شاهد بعثة الزمالك تغادر القاهرة بداية رحلة المصير إلى غانا , أخبار الوطن10 41 ص الخميس 25 أبريل 2024 فريق الزمالك غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والان الى المزيد من سبووورت نت.

المندوه يرأس بعثة الزمالك في غانا 

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني

ويحتاج فريق الزمالك للفوز أو التعادل بأي نتيجة مع دريمز الغاني، حتى يعوض نتيجة التعادل السلبي في مباراة الذهاب التي لُعبت الأحد الماضي، باستاد القاهرة الدولي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعثة الزمالك تغادر القاهرة بداية رحلة المصير إلى غانا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعثة الزمالك تغادر القاهرة.. بداية رحلة المصير إلى غانا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعثة الزمالك تغادر القاهرة.. بداية رحلة المصير إلى غانا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:41 ص | الخميس 25 أبريل 2024 فريق الزمالك غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم