الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 03:12 م سبورت -شاهد بعد فوزه على ريفر بالرابطة بوكاجونيورز يلتقي فورتاليزا بسود أمريكانا , أخبار الوطن02 12 م الخميس 25 أبريل 2024 وصول لاعبو بوكاجونيورز إلى البرازيل لمواجهة فورتاليزا يستضيف فورتاليزا البرازيلي والان الى المزيد من سبووورت نت.

بوكا يفوز على ترينيدينس البارجوياني

لانوس يحل ضيفا على ميتروبليتانوس الفنزويلي

ميديلين الكولومبي يلتقي ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني

- يستضيف دولفين الإكوادوري نظيره إنترناسيونال البرازيلي بالمجموعة الثالثة في بطولة «سود أمريكانا» على ملعب «جوكاي»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة صباح غدا الجمعة بتوقيت القاهرة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد فوزه على ريفر بالرابطة بوكاجونيورز يلتقي فورتاليزا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد فوزه على ريفر بالرابطة..بوكاجونيورز يلتقي فورتاليزا بسود أمريكانا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد فوزه على ريفر بالرابطة..بوكاجونيورز يلتقي فورتاليزا بسود أمريكانا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:12 م | الخميس 25 أبريل 2024 وصول لاعبو بوكاجونيورز إلى البرازيل لمواجهة فورتاليزا يستضيف فورتاليزا البرازيلي، نظيره بوكاجونيورز الأرجنتيني على ملعب «كاستيلاو»، ضمن مباريات اليوم الثالث من... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم