الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 03:20 م سبورت -شاهد كولر حظوظ الأهلي ومازيمبي متساوية وتغلبنا على الصعاب في لوبومباشي , أخبار الوطن02 17 م الخميس 25 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول والان الى المزيد من سبووورت نت.

سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر غدا على ستاد القاهرة

جدير بالذكر أن الأهلي ومازيمبي، تعادلا بدون أهداف، في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب تي بي مازيمبي؛ بمدينة لوبومباشي بالكونغو.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر حظوظ الأهلي ومازيمبي متساوية وتغلبنا على الصعاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر: حظوظ الأهلي ومازيمبي متساوية.. وتغلبنا على الصعاب في لوبومباشي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر: حظوظ الأهلي ومازيمبي متساوية.. وتغلبنا على الصعاب في لوبومباشي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:17 م | الخميس 25 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه جاهز لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم