الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 03:52 م سبورت -شاهد المدير الفني لدريمز يوجه رسالة للجماهير ويكشف عن آخر استعدادات فريقه , أخبار الوطن02 49 م الخميس 25 أبريل 2024 الزمالك ودريمز الغاني علق عبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني على والان الى المزيد من سبووورت نت.

المدير الفني لدريمز يحذر لاعبيه ويوجه رسالة للجماهير

ويضرب الزمالك موعدًا مع دريمز في السابعة مساء الأحد المقبل بتوقيت مصر، «الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية»، على أرض الفريق الغاني، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المدير الفني لدريمز يوجه رسالة للجماهير ويكشف عن آخر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المدير الفني لدريمز يوجه رسالة للجماهير.. ويكشف عن آخر استعدادات فريقه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن المدير الفني لدريمز يوجه رسالة للجماهير.. ويكشف عن آخر استعدادات فريقه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:49 م | الخميس 25 أبريل 2024 الزمالك ودريمز الغاني علق عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز الغاني، على مواجهة فريقه المرتقبة أمام الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، في إياب نصف... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم