الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 04:20 م سبورت -شاهد أون تايم سبورتس تنقل مباراتي نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد , القاهرة 24الخميس 25 أبريل 2024 03 12 م حصلت قنوات أون تايم سبورتس على حقوق بث مباراتي نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد والتي تقام في مدينة وهران والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 25/أبريل/2024 - 03:12 م

نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

موعد مباراة يد الأهلي والترجي

موعد مباراة يد الزمالك وشبيبة سكيكدة

مصر تستضيف بطولة سوبر جلوب

وعبر الدكتور محمد الأمين، عن سعادته باستضافة مصر الحدث العالمي من العيار الثقيل لأول مرة في التاريخ، مشيرًا إلى أن ذلك ليس بجديد علي مصر العظيمة التي أصبحت في مقدمة دول العالم الجاذبة لاستضافة الأحداث والبطولات العالمية 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أون تايم سبورتس تنقل مباراتي نصف نهائي كأس الكؤوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أون تايم سبورتس تنقل مباراتي نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أون تايم سبورتس تنقل مباراتي نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 03:12 م حصلت قنوات أون تايم سبورتس على حقوق بث مباراتي نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، والتي تقام في مدينة وهران الجزائرية. نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد وتنقل قناة أون تايم... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 04:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم