الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 05:09 م سبورت -شاهد ناجلسمان لم اتخذ قرارا ضد بايرن ولكن لصالح منتخب ألمانيا , جريدة الأسبوعقال يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم إنه ليس لديه مشاعر سلبية تجاه فريقه السابق بايرن ميونخ مشيرا إلى أن قراره بعدم العودة للفريق جاء بسبب تفضيله والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ناجلسمان لم اتخذ قرارا ضد بايرن ولكن لصالح منتخب ألمانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ناجلسمان: لم اتخذ قرارا ضد بايرن ولكن لصالح منتخب ألمانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ناجلسمان: لم اتخذ قرارا ضد بايرن ولكن لصالح منتخب ألمانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، إنه ليس لديه مشاعر سلبية تجاه فريقه السابق بايرن ميونخ، مشيرا إلى أن قراره بعدم العودة للفريق جاء بسبب تفضيله الاستمرار في منصب المدير الفني لمنتخب (الماكينات). وقررت إدارة بايرن إقالة ناجلسمان... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم