الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 05:16 م سبورت -شاهد رسالة مهمة للزمالك في غانا أشرف صبحي يشكر وزارة الطيران ويتمنى تأهل الأهلي , مصراوي04 11 م الخميس 25 أبريل 2024 توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالشكر والتقدير إلى الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني لتسهيل كافة إجراءات سفر والان الى المزيد من سبووورت نت.

"زهقنا من الجهلة".. ميدو يفجر مفاجأة بشأن تزوير أعمار اللاعبين في الأندية

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة مهمة للزمالك في غانا أشرف صبحي يشكر وزارة الطيران

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة مهمة للزمالك في غانا.. أشرف صبحي يشكر وزارة الطيران ويتمنى تأهل الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي رسالة مهمة للزمالك في غانا.. أشرف صبحي يشكر وزارة الطيران ويتمنى تأهل الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:11 م الخميس 25 أبريل 2024 توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالشكر والتقدير إلى الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني؛ لتسهيل كافة إجراءات سفر بعثة نادي الزمالك إلي غانا، لمواجهة فريق دريمز الغاني في إياب نصف نهائي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم