الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 05:32 م سبورت -شاهد افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو القاهرة 2024 صور , القاهرة 24أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح البطولة الإفريقية للجودو للكبار والمقامة على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة بمشاركة 35 دولة وتستمر حتى يوم 28 أبريل والان الى المزيد من سبووورت نت.

افتتاح البطولة الإفريقية للجودو للكبار

افتتاح البطولة الإفريقية للجودو

افتتاح البطولة الإفريقية للجودو

افتتاح البطولة الإفريقية للجودو

افتتاح البطولة الإفريقية للجودو

افتتاح البطولة الإفريقية للجودو

ويعتمد نظام التأهيل لأولمبياد باريس في الجودو على جمع النقاط من خلال المشاركة في البطولات الدولية والقارية، وهو نظام صعب يتطلب المشاركة في أكبر عدد من البطولات وحصد الألقاب من أجل خطف تذكرة التأهل للأولمبياد.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو القاهرة 2024 صور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو القاهرة 2024 - صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو القاهرة 2024 - صور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح البطولة الإفريقية للجودو للكبار، والمقامة على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة، بمشاركة 35 دولة وتستمر حتى يوم 28 أبريل الجاري. افتتاح البطولة الإفريقية للجودو للكبار وشهد حفل الافتتاح حضور الدكتور... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم