الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 06:12 م سبورت -شاهد ماري سليمان قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك , جريدة الأسبوعاستقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مطار مدينة كوماسي الغانية قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماري سليمان قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماري سليمان قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ماري سليمان قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم