الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 06:36 م سبورت -شاهد رئيس برشلونة يكشف السبب الحقيقي لاستمرار تشافي , صحيفة صدىكشف جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن السر وراء تراجع المدرب تشافي هيرنانديز عن قراره بالرحيل عن منصبه وكان برشلونة أعلن اليوم الخميس استمرار مدربه والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس برشلونة يكشف السبب الحقيقي لاستمرار تشافي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس برشلونة يكشف السبب الحقيقي لاستمرار تشافي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رئيس برشلونة يكشف السبب الحقيقي لاستمرار تشافي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني ، عن السر وراء تراجع المدرب تشافي هيرنانديز عن قراره بالرحيل عن منصبه . وكان برشلونة أعلن اليوم الخميس ، استمرار مدربه تشافي هيرنانديز في منصبه حتى نهاية عقده في موسم 2025 ، وذلك عقب تراجعه عن قرار... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم