الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 07:08 م سبورت -شاهد وزير الرياضة يتفقد ستاد القاهرة استعداد ا لمباراة الأهلي ومازيمبي , القاهرة 24الخميس 25 أبريل 2024 06 02 م حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تفقد ستاد القاهرة الدولي للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال مباراة والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 25/أبريل/2024 - 06:02 م

استاد القاهرة 

وزير الرياضة خلال زيارته لاستاد القاهرة 

ويلتقي الأهلي ومازيمبي في العاشرة من مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.  وكان الفريقين قد تعادلا سلبا في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي في الكونغو.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة يتفقد ستاد القاهرة استعداد ا لمباراة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يتفقد ستاد القاهرة استعدادًا لمباراة الأهلي ومازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وزير الرياضة يتفقد ستاد القاهرة استعدادًا لمباراة الأهلي ومازيمبي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 06:02 م حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تفقد ستاد القاهرة الدولي؛ للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وأكد وزير... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم