الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 07:44 م سبورت -شاهد هشام نصر للاعبي يد الزمالك لا مجال للأخطاء ولدينا ما يكفي من الخبرات لنحقق ما نريد , القاهرة 24الخميس 25 أبريل 2024 06 35 م حرص المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق كرة اليد بالجزائر على عقد جلسة مع اللاعبين قبل والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 25/أبريل/2024 - 06:35 م

ويتكون الجهاز الفني لـ يد الزمالك من: حسن يسري رئيسًا للجهاز، ومجدي أبو المجد مديرًا فنيًا، وإيهاب محسن مدربًا عامًا، ومحيي صلاح مدربًا لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيسًا للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا، ومحمد سامي أبو وردة إداريًا، ومحمد أشرف أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكًا، وعلاء الدين أحمد محللًا للأداء، ومحمد علي مسؤولًا للمهمات.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هشام نصر للاعبي يد الزمالك لا مجال للأخطاء ولدينا ما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هشام نصر للاعبي يد الزمالك: لا مجال للأخطاء ولدينا ما يكفي من الخبرات لنحقق ما نريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هشام نصر للاعبي يد الزمالك: لا مجال للأخطاء ولدينا ما يكفي من الخبرات لنحقق ما نريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 06:35 م حرص المهندس هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، ورئيس بعثة فريق كرة اليد بالجزائر، على عقد جلسة مع اللاعبين، قبل مواجهة أمل سكيكدة الجزائري في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس. وقال... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم