الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 07:57 م سبورت -شاهد حسام المندوه يجتمع بقنصل مصر في غانا استعدادا لمباراة الزمالك ودريمز , أخبار الوطن06 55 م الخميس 25 أبريل 2024 حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي والان الى المزيد من سبووورت نت.

تفاصيل جلسة حسام المندوه مع قنصل مصر قبل مباراة الزمالك ودريمز 

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني في الكونفدرالية 

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام المندوه يجتمع بقنصل مصر في غانا استعدادا لمباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام المندوه يجتمع بقنصل مصر في غانا استعدادا لمباراة الزمالك ودريمز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسام المندوه يجتمع بقنصل مصر في غانا استعدادا لمباراة الزمالك ودريمز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:55 م | الخميس 25 أبريل 2024 حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسة مع ماري سليمان قنصل مصر في... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم