الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 09:12 م سبورت -شاهد جلسة بين جوزيه جوميز ومعاونيه استعدادا لمباراة الزمالك ودريمز الغاني , أخبار الوطن08 10 م الخميس 25 أبريل 2024 جهاز الزمالك عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي والان الى المزيد من سبووورت نت.

ماذا حدث في جلسة جوميز مع جهازه الفني قبل لقاء دريمز

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية 

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جلسة بين جوزيه جوميز ومعاونيه استعدادا لمباراة الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جلسة بين جوزيه جوميز ومعاونيه استعدادا لمباراة الزمالك ودريمز الغاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جلسة بين جوزيه جوميز ومعاونيه استعدادا لمباراة الزمالك ودريمز الغاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:10 م | الخميس 25 أبريل 2024 جهاز الزمالك عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع جهازه المعاون على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم