الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 10:09 م سبورت -شاهد الزمالك يكتفي بتدريب خفيف وتقسيمة فنية خوفا من الإصابات قبل لقاء دريمز , أخبار الوطن09 00 م الخميس 25 أبريل 2024 فريق الزمالك خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المران الأول عقب الوصول إلي والان الى المزيد من سبووورت نت.

تدريبات خفيفة للزمالك خشية الإصابات 

قائمة الزمالك أمام دريمز الغاني

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يكتفي بتدريب خفيف وتقسيمة فنية خوفا من الإصابات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يكتفي بتدريب خفيف وتقسيمة فنية خوفا من الإصابات قبل لقاء دريمز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يكتفي بتدريب خفيف وتقسيمة فنية خوفا من الإصابات قبل لقاء دريمز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:00 م | الخميس 25 أبريل 2024 فريق الزمالك خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المران الأول عقب الوصول إلي غانا مساء اليوم، على ملعب «با جو» في مدينة أكرا الغانية استعدادا لمباراة إياب... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 10:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم