الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:04 ص سبورت -شاهد موقف سموحة من ضم موديست بعد نهاية عقده مع الأهلي , أخبار الوطن07 02 ص الجمعة 26 أبريل 2024 أنتوني موديست أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن ناديه لا يفكر في التعاقد مع والان الى المزيد من سبووورت نت.

ماذا قدم موديست مع الأهلي؟

ولعب موديست مع الأهلي 24 مباراة في كل البطولات وسجل 5 أهداف وصناعة 3 أهداف آخرين، وحصد لقبًا لكأس مصر وآخر للسوبر المصري بجانب الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف سموحة من ضم موديست بعد نهاية عقده مع الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف سموحة من ضم موديست بعد نهاية عقده مع الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موقف سموحة من ضم موديست بعد نهاية عقده مع الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:02 ص | الجمعة 26 أبريل 2024 أنتوني موديست أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن ناديه لا يفكر في التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للانتقال... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم