الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:52 ص سبورت -شاهد حصاد الجولة 19 من دوري nile غزارة تهديفية وصدارة بيراميدز , أخبار الوطن08 48 ص الجمعة 26 أبريل 2024 فريق بيراميدز انتهت منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري nile والتي شهدت إقامة 7 والان الى المزيد من سبووورت نت.

التهديفية عنوان الجولة 19 من دوري NILE

وشهدت تلك الجولة ركلة جزاء مهدرة من جانب عمرو جمال مهاجم فاركو، في لقاء فريقه ضد المصري، الذي انتهى بفوز الفريق البورسعيدي، بقيادة مديره الفني علي ماهر، بهدفين مقابل هدف، ووصل رصيده للنقطة رقم 31 بالمركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر، وتجمد رصيد فاركو عند النقطة رقم 12 بالمركز الـ16، ليبقى الثلاثي المهدد بالهبوط لدوري المظاليم هم فاركو والمقاولون والداخلية، ورحل محمد عودة عن تدريب ذئاب الجبل وتولى المهمة بدلا منه معتمد جمال، الذي يسعى لإنقاذ ذئاب الجبل من شبح الهبوط لدوري المظاليم.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حصاد الجولة 19 من دوري nile غزارة تهديفية وصدارة بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حصاد الجولة 19 من دوري NILE.. غزارة تهديفية وصدارة بيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حصاد الجولة 19 من دوري NILE.. غزارة تهديفية وصدارة بيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:48 ص | الجمعة 26 أبريل 2024 فريق بيراميدز انتهت منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري NILE، والتي شهدت إقامة 7 مباريات مع تأجيل مباراتي المقاولون العرب ضد الزمالك، والأهلي ضد سيراميكا كليوباترا،... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم