الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:45 ص سبورت -شاهد فودين يعلنها دي بروين الأفضل في الدوري الإنجليزي , جريدة الأسبوعأكد فيل فودين نجم فريق مانشستر سيتي أن اللعب مع البلجيكي كيفين دي بروين جعله يتألق في ظل سعي الفريق للدفاع عن لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي توج والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فودين يعلنها دي بروين الأفضل في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فودين يعلنها: دي بروين الأفضل في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع فودين يعلنها: دي بروين الأفضل في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد فيل فودين، نجم فريق مانشستر سيتي، أن اللعب مع البلجيكي كيفين دي بروين جعله يتألق في ظل سعي الفريق للدفاع عن لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي توج به في المواسم الثلاثة الماضية. ووصل فودين إلى 51 هدفا في مشواره بالدوري... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم