الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:20 ص سبورت -شاهد الضحية مازيمبي هدية منتظرة من الأهلي لـ الترجي وصن داونز , القاهرة 24الجمعة 26 أبريل 2024 11 10 ص ينتظر فريقي الترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي هدية من الأهلي في مباراته أمام مازيمبي بنصف نهائي دوري والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:10 ص

هدية منتظرة من الأهلي لـ الترجي وصن داونز

نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

على الناحية الأخرى، يستضيف الأهلي، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، نظيره تي بي مازيمبي الكونغولي، عقب أن حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب لومومباتشي بالكونغو.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الضحية مازيمبي هدية منتظرة من الأهلي لـ الترجي وصن داونز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الضحية مازيمبي.. هدية منتظرة من الأهلي لـ الترجي وصن داونز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الضحية مازيمبي.. هدية منتظرة من الأهلي لـ الترجي وصن داونز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:10 ص ينتظر فريقي الترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي هدية من الأهلي في مباراته أمام مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. ويلعب الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم