الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:57 ص سبورت -شاهد غيابات الأهلي أمام مازيمبي استبعاد 11 لاعبا على رأسهم القائد , أخبار الوطن11 55 ص الجمعة 26 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي اليوم تتجه الأنظار في العاشرة مساء اليوم الجمعة نحو ستاد القاهرة والان الى المزيد من سبووورت نت.

11 لاعبا في غيابات الأهلي في مواجهة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

إمام عاشور وحسين الشحات في قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي واستبعاد طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: وسام أبو علي- أنتوني موديست – محمود عبد المنعم كهربا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات الأهلي أمام مازيمبي استبعاد 11 لاعبا على رأسهم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات الأهلي أمام مازيمبي.. استبعاد 11 لاعبا على رأسهم «القائد» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن غيابات الأهلي أمام مازيمبي.. استبعاد 11 لاعبا على رأسهم «القائد»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:55 ص | الجمعة 26 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي اليوم تتجه الأنظار، في العاشرة مساء اليوم الجمعة، نحو ستاد القاهرة الدولي لمتابعة المواجهة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ومازيمبي الكونغولي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم