الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:13 م سبورت -شاهد 3 أسلحة هجومية في تشكيل مازيمبي المتوقع ضد الأهلي , أخبار الوطن12 08 م الجمعة 26 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي يحل فريق مازيمبي ضيفا ثقيلا على نادي الأهلي اليوم الجمعة في والان الى المزيد من سبووورت نت.

3 أسلحة هجومية في تشكيل مازيمبي المتوقع ضد الأهلي

قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 

وقرر السويسري مارسيل كولر استبعاد كل من: «محمد الشناوي - ياسر إبراهيم - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد - خالد عبد الفتاح - أليو ديانج - مروان عطية - حمزة علاء - محمد الضاوي كريستو» من قائمة الفريق.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

3 أسلحة هجومية في تشكيل مازيمبي المتوقع ضد الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 3 أسلحة هجومية في تشكيل مازيمبي المتوقع ضد الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 3 أسلحة هجومية في تشكيل مازيمبي المتوقع ضد الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:08 م | الجمعة 26 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي يحل فريق مازيمبي ضيفاً ثقيلا على نادي الأهلي، اليوم الجمعة، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، «الحادية عشر بتوقيت السعودية»، في إياب الدور نصف... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم