الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:32 م سبورت -شاهد رمضان صبحي لم أفهم سبب استبعادي من المنتخب وأتواصل مع محمد صلاح دائم ا , القاهرة 24الجمعة 26 أبريل 2024 12 31 م تحدث رمضان صبحي لاعب بيراميدز عن استبعاده من صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية كاشف ا كواليس لقائه مع حسام والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 26/أبريل/2024 - 12:31 م

ماذا قال رمضان صبحي عن استبعاده من المنتخب؟

واختتم رمضان صبحي تصريحاته قائلًا: علاقتي بجميع لاعبي المنتخب جيدة ومعنديش مشاكل مع حد، لكن محمد صلاح، أحمد حجازي، أحمد فتوح وتريزيجيه هم الأقرب لي، وأنا دائم التواصل مع محمد صلاح فهو أخي الأكبر، ونجح في تحقيق أرقام لم ولن يصل إليها أحد.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رمضان صبحي لم أفهم سبب استبعادي من المنتخب وأتواصل مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رمضان صبحي: لم أفهم سبب استبعادي من المنتخب.. وأتواصل مع محمد صلاح دائمًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رمضان صبحي: لم أفهم سبب استبعادي من المنتخب.. وأتواصل مع محمد صلاح دائمًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 12:31 م تحدث رمضان صبحي لاعب بيراميدز عن استبعاده من صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، كاشفًا كواليس لقائه مع حسام حسن مدرب الفراعنة. ماذا قال رمضان صبحي عن استبعاده من المنتخب؟ وقال رمضان... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم