الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 01:09 م سبورت -شاهد رقم تاريخي ينتظر أنشيلوتي وفرصة كورتوا في دوري الأبطال , أخبار الوطن01 01 م الجمعة 26 أبريل 2024 كارلوا أنشيلوتي رقم تاريخي ينتظر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد والان الى المزيد من سبووورت نت.

ألقاب أنشيلوتي مع ريال مدريد

عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد

فرصة كورتوا في دوري الأبطال

وأوضح في تصريحات صحفية، أنه سيتحلى بالحذر مع كورتوا الذي لم يلعب هذا الموسم بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في أغسطس وتمزق في الغضروف المفصلي في مارس.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم تاريخي ينتظر أنشيلوتي وفرصة كورتوا في دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم تاريخي ينتظر أنشيلوتي.. وفرصة كورتوا في دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رقم تاريخي ينتظر أنشيلوتي.. وفرصة كورتوا في دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:01 م | الجمعة 26 أبريل 2024 كارلوا أنشيلوتي رقم تاريخي ينتظر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، في حال تحقيق لقب الدوري الإسباني، ودوري الأبطال، الموسم الجاري، إذ سيكون أول... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 01:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم