الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 01:53 م سبورت -شاهد تعليمات خاصة لحكام الدوري في جولات الحسم الأخيرة , صحيفة صدىكشفت مصادر صحفية أن مسؤولي لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم 8220 يحاصرون 8221 الحكام المحليين بتعليمات خاصة قبل انطلاق الجولات الخمس الأخيرة من الدوري والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليمات خاصة لحكام الدوري في جولات الحسم الأخيرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليمات خاصة لحكام الدوري في جولات الحسم الأخيرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تعليمات خاصة لحكام الدوري في جولات الحسم الأخيرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر صحفية أن مسؤولي لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم “يحاصرون” الحكام المحليين بتعليمات خاصة قبل انطلاق الجولات الخمس الأخيرة من الدوري. وأكدت المصادر ذاتها أن الأوزبكي فرهاد عبد الله، مدير دائرة التحكيم، والسويسري... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 01:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم