الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 01:56 م سبورت -شاهد فرج عامر لن نضم موديست وصعب على الشناوي الجلوس احتياطي ا والأفضل إقامة المباريات 5 مساء , القاهرة 24الجمعة 26 أبريل 2024 01 51 م كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة حقيقة ضم الفرنسي أنتوني موديست إلى فريقه قادم ا من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 26/أبريل/2024 - 01:51 م

تصريحات فرج عامر

واختتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: مباراة الأهلي ومازيمبي صعبة جدًا، واحذر لاعبي المارد الأحمر، حيث يجب عليهم أن يصمموا على الفوز بهدفين، أما الزمالك فهو قادر على الفوز في غانا وحسم التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرج عامر لن نضم موديست وصعب على الشناوي الجلوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرج عامر: لن نضم موديست وصعب على الشناوي الجلوس احتياطيًا.. والأفضل إقامة المباريات 5 مساء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 فرج عامر: لن نضم موديست وصعب على الشناوي الجلوس احتياطيًا.. والأفضل إقامة المباريات 5 مساء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 01:51 م كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة حقيقة ضم الفرنسي أنتوني موديست إلى فريقه قادمًا من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما تحدث عن محمد الشناوي ومصطفى شوبير، علاوة على رأيه في إقامة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 01:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم