الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:20 م سبورت -شاهد مصدر باتحاد الكرة لم نستطع التوصل لاتفاق مع فيتوريا والبرتغالي يتمسك بالعقد كامل , القاهرة 24الجمعة 26 أبريل 2024 02 17 م فجر مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم مفاجأة كبرى بشأن تواصل الجبلاية مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 26/أبريل/2024 - 02:17 م

يذكر أن عندما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة روي فيتوريا تم تعيين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الجديد ويستعد الآن لخوض مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصدر باتحاد الكرة لم نستطع التوصل لاتفاق مع فيتوريا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصدر باتحاد الكرة: لم نستطع التوصل لاتفاق مع فيتوريا.. والبرتغالي يتمسك بالعقد كامل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مصدر باتحاد الكرة: لم نستطع التوصل لاتفاق مع فيتوريا.. والبرتغالي يتمسك بالعقد كامل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 02:17 م فجر مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة كبرى بشأن تواصل الجبلاية مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة، والذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد وداع المنتخب بطولة كأس الأمم... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم