الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:57 م سبورت -شاهد تحرك مفاجئ من جماهير بايرن ميونخ للإبقاء على توخيل , جريدة الأسبوعبدأت جماهير فريق بايرن ميونخ الألماني التوقيع على عريضة تطالب إدارة النادي ببقاء المدرب توماس توخيل على رأس القيادة الفنية للفريق الموسم المقبل ووقع أكثر من 12 ألف والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحرك مفاجئ من جماهير بايرن ميونخ للإبقاء على توخيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحرك مفاجئ من جماهير بايرن ميونخ للإبقاء على توخيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تحرك مفاجئ من جماهير بايرن ميونخ للإبقاء على توخيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأت جماهير فريق بايرن ميونخ الألماني التوقيع على عريضة تطالب إدارة النادي ببقاء المدرب توماس توخيل على رأس القيادة الفنية للفريق الموسم المقبل. ووقع أكثر من 12 ألف شخص على العريضة حتى بعد ظهر اليوم الجمعة، فيما تستهدف الجماهير الوصول إلى 15 ألف... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم