الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:56 م سبورت -شاهد رئيس الاتحاد الإفريقي للطائرة ثقتنا كبيرة في عراقة الأهلي ونشكره على استضافة بطولة إفريقيا , القاهرة 24الجمعة 26 أبريل 2024 04 51 م عبرت بشرى حجيج رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة الطائرة عن سعادتها باستضافة النادي الأهلي لبطولة إفريقيا للسيدات بعد والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:51 م

بشرى حجيج: ثقتنا كبيرة في عراقة الأهلي

قمر: أشكر الأهلي على استضافة بطولة إفريقيا

ووجه رئيس الاتحاد الشكر للنادي الأهلي، وكل القائمين على تنظيم هذه البطولة الاستثنائية متمنيا لها النجاح.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس الاتحاد الإفريقي للطائرة ثقتنا كبيرة في عراقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس الاتحاد الإفريقي للطائرة: ثقتنا كبيرة في عراقة الأهلي ونشكره على استضافة بطولة إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رئيس الاتحاد الإفريقي للطائرة: ثقتنا كبيرة في عراقة الأهلي ونشكره على استضافة بطولة إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:51 م عبرت بشرى حجيج، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة الطائرة عن سعادتها باستضافة النادي الأهلي لبطولة إفريقيا للسيدات، بعد ‏النجاح الكبير الذي حققته بطولة الرجال في نسختها الـ45 على صالتي الأمير عبد الله... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم