الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 05:25 م سبورت -شاهد الاتحاد ي علن ضبط 3 شحنات عبر المنافذ الجمركية بها علامته التجارية , صحيفة صدىأعلن نادي الاتحاد اليوم الجمعة أن إدارة إنفاذ العلامة التجارية في الهيئة السعودية للملكية الفكرية ضبطت ثلاث شحنات عبر المنافذ الجمركية في جسر الملك فهد وميناء نيوم والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد ي علن ضبط 3 شحنات عبر المنافذ الجمركية بها علامته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يُعلن ضبط 3 شحنات عبر المنافذ الجمركية بها علامته التجارية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الاتحاد يُعلن ضبط 3 شحنات عبر المنافذ الجمركية بها علامته التجارية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الاتحاد اليوم الجمعة ، أن إدارة إنفاذ العلامة التجارية في الهيئة السعودية للملكية الفكرية ضبطت ثلاث شحنات عبر المنافذ الجمركية في جسر الملك فهد وميناء نيوم تحمل ملابس بها العلامة التجارية لشركة نادي الاتحاد تم وضعها بطريقة مزيفة ومقلدة .... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 05:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم