الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 05:33 م سبورت -شاهد أشرف صبحي هناك خطط استراتيجية لتطوير الرياضة المصرية , جريدة الأسبوعأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور الدكتور أشرف صبحي أن هناك خططا استراتيجية لتطوير الرياضة المصرية من بينها الكرة الطائرة التي بات لها وجود دائم على المستوى الدولي والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أشرف صبحي هناك خطط استراتيجية لتطوير الرياضة المصرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أشرف صبحي: هناك خطط استراتيجية لتطوير الرياضة المصرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أشرف صبحي: هناك خطط استراتيجية لتطوير الرياضة المصرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور الدكتور أشرف صبحي، أن هناك خططا استراتيجية لتطوير الرياضة المصرية، من بينها الكرة الطائرة التي بات لها وجود دائم على المستوى الدولي. جاء ذلك خلال حضور وزير الشباب والرياضة، افتتاح بطولة الأندية الأفريقية للكرة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم