الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:01 م سبورت -شاهد مدرب يد الزمالك يحذر لاعبيه قبل مواجهة الترجي في نهائي بطولة أفريقيا , جريدة الأسبوععقد مجدي أبو المجد المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك وإيهاب محسن المدرب العام اجتماعا فنيا مطولا مع اللاعبين للحديث عن مباراة الترجي التونسي المقرر لها والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب يد الزمالك يحذر لاعبيه قبل مواجهة الترجي في نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب يد الزمالك يحذر لاعبيه قبل مواجهة الترجي في نهائي بطولة أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مدرب يد الزمالك يحذر لاعبيه قبل مواجهة الترجي في نهائي بطولة أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عقد مجدي أبو المجد المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، وإيهاب محسن المدرب العام، اجتماعاً فنياً مطولاً، مع اللاعبين للحديث عن مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في الثامنة والنصف مساء غداً السبت، في نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم