الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:33 م سبورت -شاهد موقف الزمالك من التعاقد مع حارس جديد بعد أنباء توقيع صبحي لـ بيراميدز , أخبار الوطن07 29 م الجمعة 26 أبريل 2024 محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف النادي من والان الى المزيد من سبووورت نت.

هل يتعاقد الزمالك مع حارس جديد؟

موعد انتهاء عقد محمد صبحي مع الزمالك

وينتهي عقد محمد صبحي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق للحارس الرحيل عن صفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل، والانضمام لأي نادٍ آخر، في صفقة انتقال حر.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف الزمالك من التعاقد مع حارس جديد بعد أنباء توقيع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف الزمالك من التعاقد مع حارس جديد بعد أنباء توقيع «صبحي» لـ بيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موقف الزمالك من التعاقد مع حارس جديد بعد أنباء توقيع «صبحي» لـ بيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:29 م | الجمعة 26 أبريل 2024 محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي من التعاقد مع حارس جديد، خلال الفترة المقبلة، في ظل الأنباء التي تؤكد رغبة محمد صبحي،... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم