الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:32 م سبورت -شاهد عبد الله سيسيه الزمالك قادر على الفوز بالكونفدرالية وحسام حسن أفضل مدرب تعاملت معه حوار , القاهرة 24الجمعة 26 أبريل 2024 08 23 م أكد البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم نادي الزمالك السابق أن الفريق قادر على التتويج بـ ببطولة الكونفدرالية الإفريقية والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:23 م

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني، الأحد المقبل، على ستاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية، في إطار إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبد الله سيسيه الزمالك قادر على الفوز بالكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبد الله سيسيه: الزمالك قادر على الفوز بالكونفدرالية.. وحسام حسن أفضل مدرب تعاملت معه- حوار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عبد الله سيسيه: الزمالك قادر على الفوز بالكونفدرالية.. وحسام حسن أفضل مدرب تعاملت معه- حوار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:23 م أكد البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق قادر على التتويج بـ ببطولة الكونفدرالية الإفريقية وتخطي عقبة دريمز الغاني في نصف النهائي. وحرص القاهرة 24 على التواصل مع عبد... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم