الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:33 م سبورت -شاهد قرار عاجل من الاتحاد الجزائري في أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان , مصراوي08 24 م الجمعة 26 أبريل 2024 قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم الوقوف رفقة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في أزمته أمام نظيره نهضة بركان المغربي وتصعيد الأزمة إلى والان الى المزيد من سبووورت نت.

ويذكر أن فريق نهضة بركان، رفض خوض ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بسبب احتجاز قمصان لاعبي الفريق في المطار، من قبل الحكومة الجزائرية، لاحتوائها على خريطة المغرب.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار عاجل من الاتحاد الجزائري في أزمة مباراة اتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار عاجل من الاتحاد الجزائري في أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي قرار عاجل من الاتحاد الجزائري في أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:24 م الجمعة 26 أبريل 2024 قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الوقوف رفقة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في أزمته أمام نظيره نهضة بركان المغربي، وتصعيد الأزمة إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس". وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم