الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:09 م سبورت -شاهد تعليمات خاصة من جوميز لثلاثي الزمالك قبل مباراة دريمز , أخبار الوطن09 03 م الجمعة 26 أبريل 2024 تدريب الزمالك منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي والان الى المزيد من سبووورت نت.

ماذا قال جوميز لثلاثي الزمالك قبل مباراة دريمز؟ 

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني 

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليمات خاصة من جوميز لثلاثي الزمالك قبل مباراة دريمز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليمات خاصة من جوميز لثلاثي الزمالك قبل مباراة دريمز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تعليمات خاصة من جوميز لثلاثي الزمالك قبل مباراة دريمز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:03 م | الجمعة 26 أبريل 2024 تدريب الزمالك منح البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة للثلاثي مهاب ياسر وترافيس موتيابا وزياد كمال، على هامش... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم