الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:33 م سبورت -شاهد توقف مباراة الترجي ضد صن داونز بسبب عاصفة رعدية , جريدة الأسبوعتوقفت مباراة الترجي التونسي مع مضيفه فريق صن داونز الجنوب إفريقي اليوم الجمعة وذلك بسبب هطول الأمطار بغزارة على أرضية الملعب بالإضافة إلى وجود عاصفة رعدية قوية والان الى المزيد من سبووورت نت.

تشكيل الترجي أمام صن داونز

تشكيل صن داونز أمام الترجي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توقف مباراة الترجي ضد صن داونز بسبب عاصفة رعدية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توقف مباراة الترجي ضد صن داونز بسبب عاصفة رعدية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع توقف مباراة الترجي ضد صن داونز بسبب عاصفة رعدية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توقفت مباراة الترجي التونسي مع مضيفه فريق صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الجمعة، وذلك بسبب هطول الأمطار بغزارة على أرضية الملعب، بالإضافة إلى وجود عاصفة رعدية قوية. ويستضيف فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي نظيره فريق الترجي التونسي على ملعب... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم