الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:32 م سبورت -شاهد جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة الأهلي ومازيمبي , القاهرة 24الجمعة 26 أبريل 2024 10 25 م حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب على حضور والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 26/أبريل/2024 - 10:25 م

الأهلي ومازيمبي

وفي المقابل واستنادًا إلى نتيجة لقاء الذهاب يكفي فريق مازيمبي الكونغولي التعادل الإيجابي بأي نتيجة في لقاء الليلة أمام الأهلي، للعبور على حساب الشياطين الحمر إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة الأهلي ومازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة الأهلي ومازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة الأهلي ومازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 10:25 م حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، على حضور مباراة الأهلي ومازيمبي التي انطلقت في العاشرة مساء اليوم في إياب الدور قبل النهائي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم