الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:36 م سبورت -شاهد عاجل إصابة شيكابالا في مران الزمالك قبل مواجهة دريمز صورة , جريدة الأسبوعتعرض محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب با جو والان الى المزيد من سبووورت نت.

إصابة شيكابالا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل إصابة شيكابالا في مران الزمالك قبل مواجهة دريمز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. إصابة شيكابالا في مران الزمالك قبل مواجهة دريمز «صورة» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عاجل.. إصابة شيكابالا في مران الزمالك قبل مواجهة دريمز «صورة»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم