الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:56 م سبورت -شاهد نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال التعادل السلبي يحسم الشوط الأول , القاهرة 24الجمعة 26 أبريل 2024 10 52 م يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي بعد نهاية الشوط الأول في اللقاء الذي والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 26/أبريل/2024 - 10:52 م

نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري الأبطال "الشوط الأول"

تشكيل الأهلي

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.
  • في خط الوسط: أكرم توفيق - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - بيرسي تاو - أحمد عبد القادر.
  • في خط الهجوم: وسام أبو علي.

تشكيل مازيمبي

نتيجة مباراة الذهاب

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي أقيم في ملعب تي بي مازيمبي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 10:52 م يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي بعد نهاية الشوط الأول، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. نتيجة مباراة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم