الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:17 م سبورت -شاهد حسام المندوه يطمئن على الترتيبات الخاصة بطعام بعثة الزمالك في غانا , جريدة الأسبوععقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي والدكتور عمر عادل طبيب والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام المندوه يطمئن على الترتيبات الخاصة بطعام بعثة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام المندوه يطمئن على الترتيبات الخاصة بطعام بعثة الزمالك في غانا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع حسام المندوه يطمئن على الترتيبات الخاصة بطعام بعثة الزمالك في غانا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي والدكتور عمر عادل طبيب التغذية، بفندق إقامة الأبيض، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم