الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:45 م سبورت -شاهد إبراهيما نداي سنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية , جريدة الأسبوعشدد السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أن اللاعبين هدفهم الفوز والتأهل أمام دريمز الغاني في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيما نداي سنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل لنهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيما نداي: سنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع إبراهيما نداي: سنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شدد السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن اللاعبين هدفهم الفوز والتأهل أمام دريمز الغاني في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي.... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم