الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 12:16 ص سبورت -شاهد الترجي يقهر صن داونز ويضرب موعد ا مع الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا فيديو , جريدة الأسبوعتأهل فريق الترجي التونسي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد فوزه على فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي بهدف نظيف اليوم الجمعة واستضاف فريق ماميلودي والان الى المزيد من سبووورت نت.

تشكيل الترجي أمام صن داونز

تشكيل صن داونز أمام الترجي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الترجي يقهر صن داونز ويضرب موعد ا مع الأهلي في نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الترجي يقهر صن داونز ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الترجي يقهر صن داونز ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل فريق الترجي التونسي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزه على فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف، اليوم الجمعة. واستضاف فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي نظيره فريق الترجي التونسي، اليوم، في إياب نصف نهائي بطولة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم