الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 12:37 ص سبورت -شاهد أحمد عبدالقادر متعودين على أجواء الترجي وأشكر جماهير الأهلي , أخبار الوطن12 34 ص السبت 27 أبريل 2024 أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي علق أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم والان الى المزيد من سبووورت نت.

تعليق أحمد عبدالقادر علي انتصار الأهلي أمام مازيمبي

ونجح الأهلي في الانتصار علي حساب مازيمبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل ثلاثية المارد الأحمر محمد عبدالمنعم، ووسام أبو علي، وأكرم توفيق.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عبدالقادر متعودين على أجواء الترجي وأشكر جماهير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عبدالقادر: متعودين على أجواء الترجي.. وأشكر جماهير الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد عبدالقادر: متعودين على أجواء الترجي.. وأشكر جماهير الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:34 ص | السبت 27 أبريل 2024 أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي علق أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام مازيمبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم