الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 02:20 ص سبورت -شاهد خالد بيبو تعرضت لانتقادات بعد واقعة إخفاء الكرات في القمة ومش هشيل كورتين معايا وأنا بلاعب الزمالك , القاهرة 24السبت 27 أبريل 2024 02 09 ص علق خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي على الفوز الذي حققه الفريق الأحمر على حساب مازيمبي والتأهل إلى نهائي دوري والان الى المزيد من سبووورت نت.

السبت 27/أبريل/2024 - 02:09 ص

واختتم خالد بيبو تصريحاته: النهاردة هنفرح ونبدأ بكرة نركز في اللي جاي، لكن شغلي هيبدأ من دلوقتي على السفر والتأشيرات لتونس والشغل الإداري وأنا بيكون ليا دور محدد ومش مستني، ومش عاوز آخد "سوكسيه"، ومش عاوز حد يشكرني على شغلي لأن دا شغلي وبس.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد بيبو تعرضت لانتقادات بعد واقعة إخفاء الكرات في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد بيبو: تعرضت لانتقادات بعد واقعة إخفاء الكرات في القمة.. ومش هشيل كورتين معايا وأنا بلاعب الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 خالد بيبو: تعرضت لانتقادات بعد واقعة إخفاء الكرات في القمة.. ومش هشيل كورتين معايا وأنا بلاعب الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 02:09 ص علق خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه الفريق الأحمر على حساب مازيمبي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال خالد بيبو في تصريحات تليفزيونية: بشكر جمهور الاهلي على... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم