الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 05:04 ص سبورت -شاهد تاريخ مواجهات الأهلي والترجي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا , أخبار الوطن04 56 ص السبت 27 أبريل 2024 الأهلي والترجي أرشيفية تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة والان الى المزيد من سبووورت نت.

مواجهات الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يحصد اللقب على حساب الترجي

الترجي يتوج باللقب على حساب الأهلي

وتوج الترجي على حساب الأهلي بنسخة 2018، وذلك بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدف في لقاء الذهاب باستاد برج العرب قبل خسارة الفريق بثلاثية نظيفة في الإياب وخسارة اللقب.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي قبل مباراة نهائي دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاريخ مواجهات الأهلي والترجي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تاريخ مواجهات الأهلي والترجي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:56 ص | السبت 27 أبريل 2024 الأهلي والترجي- أرشيفية تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال افريقيا، وذلك بعد الفوز على حساب مازيمبي الكونغولي، في... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 05:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم