الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 10:48 ص سبورت -شاهد مفيش لاعب يبطلهم ميدو يعلق على اعتزال شيكابالا وعبد الله السعيد , مصراوي10 36 ص السبت 27 أبريل 2024 كتبت هند عواد علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر على أعمار اللاعبين في الدوري المصري مشيرا إلى أنه لا يوجد من يجعل والان الى المزيد من سبووورت نت.

صدمة.. إصابة نجم الزمالك مواجهة دريمز الغاني

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفيش لاعب يبطلهم ميدو يعلق على اعتزال شيكابالا وعبد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "مفيش لاعب يبطلهم".. ميدو يعلق على اعتزال شيكابالا وعبد الله السعيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "مفيش لاعب يبطلهم".. ميدو يعلق على اعتزال شيكابالا وعبد الله السعيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:36 ص السبت 27 أبريل 2024 كتبت-هند عواد: علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر، على أعمار اللاعبين في الدوري المصري، مشيرا إلى أنه لا يوجد من يجعل شيكابالا وعبد الله السعيد لاعبا الزمالك يتخذوا قرار الاعتزال. وقال ميدو في تصريحات... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم