الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/27 الساعة 11:16 ص سبورت -شاهد طوارئ في بعثة الزمالك بـ غانا قبل 24 ساعة من مواجهة دريمز , أخبار الوطن11 09 ص السبت 27 أبريل 2024 فريق الزمالك تعيش بعثة الفريق الكروي الأول بنادى الزمالك الموجودة في غانا حالة والان الى المزيد من سبووورت نت.

الزمالك يسعى لتعويض التعادل السلبي في الذهاب

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء المصيري كلاً من: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبدالرحمن نفاد، عمر جابر، حمزة المثلوثى، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزنارى، ياسر حمد، أحمد فتوح، نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدى، زياد كمال، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداى، محمد عاطف، سيد عبدالله نيمار، مهاب ياسر، محمود عبدالرازق شيكابالا، مصطفى شلبى، أحمد مصطفى زيزو، سيف الجزيرى، ناصر منسى، سامسون أكينيولا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طوارئ في بعثة الزمالك بـ غانا قبل 24 ساعة من مواجهة دريمز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طوارئ في بعثة الزمالك بـ غانا قبل 24 ساعة من مواجهة دريمز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طوارئ في بعثة الزمالك بـ غانا قبل 24 ساعة من مواجهة دريمز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:09 ص | السبت 27 أبريل 2024 فريق الزمالك تعيش بعثة الفريق الكروي الأول بنادى الزمالك الموجودة في غانا، حالة طوارئ غير معتادة، رفع معها الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالي جويزه جوميز شعار... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم